آخر الأخبارآخر الأخبار

أجهزة السلطة تواصل اعتقال 24 مواطناً على خلفية سياسية

الضفة الغربية:

تواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية اعتقال المواطنين والنشطاء على خلفية المشاركة في فعاليات التضامن المساندة للقدس المحتلة وقطاع غزة، والتي طالت حتى اللحظة أكثر من 24 مواطناً بينما أفرج عن 5 آخرين.

ففي نابلس، اعتقل وقائي السلطة الأسير المحرر نور الدين قاهر ياسين بعد استدعائه للمقابلة صباح أمس، يواصل اعتقال الأسير المحرر يوسف شحادة لليوم الثالث على التوالي.

وفي رام الله، أيضاً، يواصل وقائي السلطة اعتقال الأسير المحرر مصطفى الخواجا من بلدة نعلين لليوم الـ 13 على التوالي، في حين تواصل مخابرات السلطة اعتقال الأسير المحرر أكرم سلمة من رام الله لليوم الـ 12 في سجن أريحا المركزي.

وفي جنين، تواصل أجهزة السلطة اعتقال الشاب سمارة جواد سارة من بلدة برقين قضاء جنين منذ عدة أيام، على خلفية منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سلفيت، يواصل وقائي السلطة اعتقال الناشط عاصم ياسين لليوم الـ 8 على التوالي، على خلفية منشوراتهم على موقع فيس بوك.

وتواصل أجهزة السلطة اعتقال كلا من: المحامي علاء مظلوم، الأسير المحرر سعيد حجة، وعبد الله الشيخ، ومحمود منصور، وسامح الشروف، وموسى زهران، منذ عدة أيام.13

كما تواصل أجهزة السلطة اعتقال الشابين خالد مصطفى عبداللطيف صباح، وياسين كايد عبدالطيف صباح منذ عدة أيام.

فين حين تواصل أجهزة السلطة اعتقال مجموعة من المتطوعين في حملة قائمة المستقبل (قائمة دحلان)، عرف منهم: أحمد الدلو، وعلاء قعقور، وعماد عبد العزيز، وسمير القواسمي، وصباح طقاطقة، ومحمد عادل أبو سرحان، ونزار أبو فنار، ومحمود مصطفى أبو فنار، وشاور شاور، وصلاح جوابرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق