آخر الأخبارآخر الأخبار

السلطة تواصل اعتقال 5 مواطنين بتهمة اثارة النعرات وقدح السلطة

الضفة الغربية:

تواصل مخابرات السلطة في الخليل اعتقال الطالب في كلية الطب بجامعة القدس حسام العمارين منذ 3 أيام على خلفية منشور له على فيسبوك.

وفي الخليل، تواصل أجهزة السلطة اعتقال الشاب أنس قزاز منذ 5 أيام في سجن أريحا المركزي على خلفية منشور له على فيس بوك ينتقد فيه رئيس السلطة محمود عباس.

وفي رام الله يواصل وقائي السلطة اعتقال الشاب مصطفى الخواجا من بلدة نعلين قضاء رام الله منذ يومين، في حين أفرج عن الناشط طارق خضيري من رام الله بعد 3 أيام من الاعتقال في سجن أريحا المركزي، بتهمة “إثارة النعرات الطائفية”.

كما مددت محكمة السلطة في أريحا توقيف المعتقل السياسي مهدي أبو عواد مدة 48 ساعة، على خلفية اتهامه بالذم الواقع على السلطة، علما بأنه تعرض للشبح والضرب والإهانة من قبل المحققين.

في حين مددت محكمة السلطة في أريحا اعتقال الأسير المحرر أكرم سلمة لمدة 48 ساعة بتهمة إثارة النعرات العنصرية والطائفية، علما بأنه معتقل منذ 3 أيام.

يشار إلى أن محكمة صلح نابلس عقدت أمس الاثنين جلسة محاكمة المعتقل السياسي السابق عوني الشريف، وتم في جلسة اليوم تلاوة لائحة الاتهام الصادرة بحقه من قبل نيابة نابلس وهي تهمة إثارة النعرات الطائفية والذم الواقع على السلطة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق