آخر الأخبارآخر الأخبار

بالصور: أجهزة السلطة تداهم منازل عائلة بنات في الخليل بـ”العتلات”

الضفة الغربية:

اقتحمت أجهزة السلطة، فجر اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، مجموعة منازل تتبع لعائلة بنات في المنطقة الجنوبية للخليل الواقعة ضمن التصنيف “ج”.

وأفاد عمار بنات، أن قوة من الشرطة الخاصة والأمن الوطني واللجنة الأمنية المشتركة اقتحمت منازل العائلة في المنطقة “ج” المعروفة أنها تتبع الاحتلال أمنياً، مشيراً إلى إبلاغهم من قبل العناصر الأمنية بأنه يجري البحث عن 12 مطلوباً للعائلة على ذمة القضية التي يحاكم عليها شقيقه حسين بنات.

وأردف قائلاً: “القضية التي يحاكم عليها أخي هي اتهام من السلطة له بالمشاركة في إطلاق النار على منزل ثائر أبو جويعد أحد المتهمين في عملية اغتيال نزار بنات”، مستكملاً: “هذه الاتهامات والادعاءات لا أساس لها من الصحة ونحن في العائلة أعلنا موقفنا منذ البداية أننا ندين ونشجب هذه العملية فمن أطلق النار على منزل عائلة أبو جويعد وأرهب زوجته وأطفاله هو نفسه من أطلق النار على منزل ابن عمنا الشهيد نزار بنات”.

وأتبع قائلاً: “الهدف من هذا الضغط المتواصل على العائلة هو القبول بالحل العشائري ومحاولة للتأثير على شهادة أخي الشاهد الرئيسي في القضية لتغيير إفادته التي أدلى بها أمام النيابة بشأن اغتيال نزار بنات”، مشيراً إلى أن عملية الاقتحام شهدت انتهاكاً للحرامات واقتحام المنازل دون استئذان وتكسير للأبواب وتحطيم لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق