آخر الأخبارآخر الأخبار

بعد محاولة اذلاله.. المواطن محمد عمرو يرفض الاستجابة لاستدعاء وقائي الخليل

الضفة الغربية:

كتب المواطن محمد طه عمرو مخاطباً مدير الأمن الوقائي في مدينة دورا: “لقد وصلني كتابكم والذي يحمل في طياته استدعائي إلى مقر الأمن الوقائي -دون إبداء المبررات أو الاسباب والدواعي كسابقاته من الاستدعاءات- يوم غد الأربعاء الساعة العاشرة”.

وقدم عمرو عبر صفحته على الفيسبوك، اعتذاره عن الحضور إلى مقر الأمن الوقائي ليس لطارئ أو ظرف عارض أو انشغال بل لموقف مبدئي خاص به، مضيفاً: “موقفي هذا ليس انتقاصًا أو استهتارًا أو تحديًا (كما قد يتبادر إلى ذهن البعض) بل هو موقف نابع من احترامي لذاتي ومن قناعاتي الشخصية”.

وأضاف المواطن: “السيد مدير الوقائي لست هاربًا أو مختفيًا ولست غاويًا أن أكون بطلًا فيسبوكيًا فأنا في بيتي وأمارس حياتي الطبيعية وتستطيع اعتقالي في أي وقت شئت إن رأيت أن لذلك حاجة”.

وتابع: “لقد سبق وأن تم تفتيش بيتي وبيت والدي 4 مرات وتم استدعائي عدة مرات ولا أعتقد أن رجلا يمتلك بقية عرق بين عينيه يقبل على نفسه أن يصبح ألعوبة بين مقرات الأمن كل يوم يستدعى إلى مركز تحقيق، وأعتبر عدم انصياعي لرغبتكم الجامحة في تعمد إذلال الناس وكسر أنوفهم واجبًا اخلاقيًا ووطنيًا”.

وأعرب محمد عن أمله في أن تتركه الأجهزة الأمنية وأهله في حالهم، وأن ينشغلوا بقضايا كبيرة وهامة لا في تتبع شرفاء الوطن والتضييق عليهم، وأن يفهموا موقفه هذا الذي لن يحيد عنه. حسب تعبيره

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق